Sunday 19 February 2017

حذاء طفل الكروشيه uggs نمط 7

الجوارب الاسترالي سنججلي أوغ الكروشيه لقد تم التفكير في اسم ماركة الأحذية طوال فصل الشتاء. أولا أنها شيء الاسترالي، وثانيا أنهم حتى دافئ سنججلي. لقد رأيت أحذية رعاة البقر الكروشيه، الجليد التزلج على الجليد والعكس لذلك أنا أحسب أن UGGS الاسترالي سيكون الشيء بالنسبة لي لتصميم في الكروشيه. التمهيد أوغ هو رمز الاسترالي، ويتم عادة من 100٪ جلد الغنم والصوف. لأنها مصنوعة من UGGS حقيقية من الصوف أنا أفضل أن الكروشيه هذه في الصوف الاسترالي نقية لتحقيق الدفء صوفي. هذا هو الغزل الجودة التي نمت ونسج في أستراليا. لا شيء يمكن أن يتجاوز الشيء الحقيقي، ولكن هذه الجوارب وقليلا من المرح. أنا أحب الصوف الاسترالي نقية لكنه لا يشترى بثمن بخس، حتى هنا downunder. هذا هو الصوف الطبيعي البلاد patons وهي جميلة جدا للعمل مع وميسرة لذيذ ودافئة. ويظهر في الصورة أدناه بلدي uggies مضمونة وأنا أحب كل شتاء لمدة ال 25 سنة الماضية! أنا أحب uggies بلدي! هذا هو أسلوب أكثر كلاسيكية وأنا واحد يستند تصميم بلدي. ugg خف هي في الأساس 2 بت من جلد الغنم wacked معا. شركة أمريكية علامة تجارية في الآونة الأخيرة كلمة "أوغ أستراليا"، وبالتالي الحد من استخدام هذه الكلمات من قبل الشركات المصنعة اسم ماركة الأسترالية التقليدية. ونقلوا لاحقا إلى المحكمة من قبل مجموعة من الاستراليين الذين اعترضوا بشدة على هذا الإجراء. لم تكتف الشركة الأمريكية تأخذ عبارة "أوغ أستراليا"، ولكن كان لها أيضا الأحذية المصنوعة في الصين. لا شيء الاسترالي جدا عن ذلك! تسبب هذه الضجة الضخمة هنا كما كان UGGS: حول لعقود من الزمن. كان منه إلا عند بعض من أنواع هوليوود بدأ ينظر فيها لم السوق في الخارج تأخذ الاهتمام بها. لقد تملكها دائما زوج واحد على الأقل. ولدي أيضا زوج من أعلى مستوياتها في الركبة والتي اشتريتها العام الماضي في ملبورن. تاريخ ugg الحذاء هو مثير للاهتمام. ، وحساسية شركة أمريكية trademarking أعمال أوغ أستراليا مثل التي تم الإبلاغ عنها كبار السياسيين قوله "علينا أن نقول لليانكيز للهرب من المعسكر". وأعلن أن كلمة أوغ هي كلمة عامة في استراليا في اشارة الى الأحذية الصوفية وعلى هذا النحو لا يمكن تحمل علامة تجارية. وكان اسم ماركة الأحذية حولها منذ الحرب العالمية الثانية، وكانت شعبية في 60s و 70s لمتصفحي. واعتبروا bogan حتى رفع في الآونة الأخيرة إلى الشهرة. هذه هي بلدي التصاميم الأصلية على أساس الكلاسيكية الاسترالي أوغ. يرجى ترك تعليقاتكم حول ما إذا كان ينبغي لي أن أكتب نمط بها. تصميمي الكروشيه محمية بموجب حقوق النشر. (ج) crochetroo حقوق التأليف والنشر. حقوق الطبع والنشر أيضا صوري. شكرا لتبحث. لا أستطيع أن أصدق لديهم الشجاعة لآر لتسجيل "UGG أستراليا". سعيد جدا لسماع لم يسمح لهم بالرغم من ذلك. اشتريت زوج من مصغرة UGGS في بيرث، ولا يمكن الانتظار حتى بلدي داوجثير من العمر ما يكفي لبسها. أوه، والجوارب لطيف. مضحك بما فيه الكفاية، وأنا كروشيه زوج من الجوارب مع البناء مماثل قبل بضعة أشهر. العقول العظيمة يعتقد على حد سواء. ؛-) أعتقد أن عليك أن الكتابة خارج النمط! الجوارب الخاصة بك cuter بكثير من غيرها من المترابط، والكروشيه أنماط أوغ التي هي بالفعل هناك. يا أهدي أحب UGGS الخاص بك. نعم أعتقد أن عليك أن الكتابة خارج النمط! تحتاج إلى اختبار؟ سيتم perfet قليلا أقدام المفقودين! عملا عظيما مرة أخرى! ملاحظة لطيفة أن أراك بالإرسال مرة أخرى! افتقدك! تلك هي كبيرة جدا! شكرا لتقاسم كل الصور. لقد قمت بعمل عظيم جعلها تماما مثل أسلوب أوغ الأصلي. زوجي زوج من UGGS أن جده وجدته وقدم له عندما كانوا يعيشون في أستراليا. للأسف ارتدى كل منهم. الآن لديه زوج من النعال التي تبدو كثيرا مثل UGGS ومصنوعة من جلد الغنم من بيرو بيرو (المكان الذي نعيش فيه الآن) ولقد تم شرائها لأطفالنا لارتداء. ورأيت أيضا زوج الحلو قليلا من تلك طفل مصنوعة من صوف الألبكة الطفل. سو لينة. ودافئة جدا! فأنا أحب فكرتك UGGS كروشيه على الرغم من! يا إلهي نعم يرجى كتابة نمط! هذه هي ببساطة رائعتين! وأنها تبدو لطيف جدا على بلدي البالغ من العمر 2 أسبوع، LOL! أحب أن بعقبة نمط! رائع! بالتأكيد كتابة نمط خارجا! وأود أن تكون على يقين من لشرائه، وأنا متأكد من ذلك أن الجميع الذي شهد فقط صورك جميلة من لهم! أحب أن يكون نمط كتابة بها. لقد لاحظت هذه في متجر و Etsy ويعتقد ما الهدايا الكبيرة التي من شأنها أن تجعل. الجوارب الخاصة بك تبدو رائعة - حتى لطيف ودافئ. UGGS كروشيه الخاصة بك هي طيف. UGGS الخاصة بك هي طيف! الحب الجوارب أوغ الخاص بك! لقد قدمت زوج آخر (من كتاب كاندي جنسن، على ما أظن) لكني أحب لك أفضل بكثير. كما أنني أحب UGGS بلدي - لقد كان لهم ما يقرب من 15 عاما حتى الآن. ولست بحاجة لنقلهم في لتصليح الأحذية، ليتم ارتداؤها باطن الداخل الى الخارج، ولكن هذا يعني أنني سأكون بدونها لبضعة أسابيع، لذلك أنا لم تفعل ذلك حتى الآن! اعتقد على الاطلاق يجب عليك كتابة النمط. وUGGS رائعتين، وتبدو بشكل ممتع جدا، وأنا أحب زوج نفسي، ويمكن لهذه شتاء السلطة الفلسطينية الحصول على جميلة بارد الرتق. أنا على التفكير يجب أن تكتب من نمط وجعل أيضا من طفل إلى أحجام الكبار. انا احب هذا. ولكن أنا أحب كل شيء يجعلك! =) شكرا لتعليقات لطيفة. أنا لم أكتب نمط خارج في عطلة نهاية الأسبوع، في حين كان يجب أن يتم تنظيف منطقة حمام السباحة (لول). هذه هي رائعة، وأود أن شرائها. وقال StitchinCindi من crochetville. نعم، يرجى الكتابة من نمط. أنا أيضا أحب أن اختبار بالنسبة لك! يمكنك أن تفعل حجم الكبار أيضا؟ هذه ugg يمهد لطيف حقا. أعطيت ابنتي زوج من الغنم منها عندما ولدت، ولكن في الوقت الذي يصلح لها، وكان منتصف الصيف. نعم، نعم، نعم ينبغي أن تكون مكتوبة على نمط بها. وأود أن شراء ديفينتيلي نسخة. صوت آخر للكتابة بها، على الرغم من أن أراك قال بالفعل لديك. ف هم لطيف الأحذية قليلا! أنا حتى في الحب مع الجوارب أوغ الخاص بك لذا نعم! رجاء، رجاء، رجاء التفضل تشترك في نمط! أنا معجب فعلا مع جميع الاشياء الخاصة بك أحب الساحات الجدة الخاص بك مع الأسماك والمخلوقات الأخرى أنا HAFTA محاولة بعض لحصة في ساحة! والفواكه الخاص بك! OH ما وفرة كبيرة (س) التي من شأنها أن تجعل لمحور الشكر! أنا أحب بلوق الخاص بك! (((((HGUS))))) و* متحمس جدا * ساندي! كنت أعني أن تشارك أيضا أشكركم على تاريخ التمهيد أوغ أنا أحب أشياء من هذا القبيل! وأنا آسف لذلك لفوضى العلامة التجارية! (((((العناق))))) ساندي مضيفا يا بلدي المدونات! يرجى يرجى الكتابة النمط الخاص بك! وإلى حد بعيد أفضل UGGS bootie حذاء لقد رأيت هذه، وبالتأكيد شراء نمط! علا: portuguesa. podias سو دار لي destas receita botinhas؟ adorei ريتا فاطمة maria_fatima_olveira@hotmail. com وأنا أعلم أنني كنت شراء نمط! ليس فقط آمل أن تكتب بها، ولكن آمل أيضا أن تظهر التغييرات بالنسبة للأحجام الكبيرة. لدي البالغ من العمر 2. ) أعتقد أن عليك أن تفعل نمط! انهم عظماء. وآمل أن تكتب اسم ماركة بها أيضا. فإنه عمل عظيم بالنسبة لي، مع neropathy وسوف منزل البارد إبقاء قدمي دافئة. مشكلة لدي، وقد حان أيا من بلدي الجوارب أو sllippers، لذلك لا يزال شيئا بالنسبة لي لارتداء بعد لفصل الشتاء. ويبدو الأمر سهلا لجعل، وآمل. ابتسامة.. سيكون على استعداد لمحاولة جعلها. ويمكن أن نحصل على نوع من الغزل الذي استخدمته للدفء؟ شكر، شكرا ليحكي قصة عن UGGS عشر، لم أكن أعرف ذلك ولكن أنا لست مندهشا (يا أنا الكندية!) راجع للشغل أحب Blundstones بلدي. اعتقد انهم ليس كما متعة الكروشيه مثل UGGS هي؟ (قهقه) يرجى كتابة نمط من، فهي رائع. أحب لهم. نعم نعم نعم! يرجى القيام الكتابة خارج النمط! كنت أفكر في شراء النعال أوغ] غرفة نوم ولكن سيكون ذلك أكثر متعة إذا أنا يمكن أن يجعل الزوج لنفسي. يا وشكرا لأن قليلا من التاريخ، تعلمت لي شيء واحد جديد لهذا اليوم :) نعم نعم نعم! يرجى القيام الكتابة خارج النمط! كنت أفكر في شراء النعال أوغ] غرفة نوم ولكن سيكون ذلك أكثر متعة إذا أنا يمكن أن يجعل الزوج لنفسي. يا وشكرا لأن قليلا من التاريخ، تعلمت لي شيء واحد جديد لهذا اليوم :) يرجى كتابة نمط. لم أستطع مقاومة يأمر الزوج. رأيت هذا الموقع قبل بضعة أيام، وكان عليه أن يذهب إلى الخلف 3 أيام في البحث عن الأحذية الخاصة بك. وأبرزت قبعة ديزي الخاص بك على الموقع مجانا يوميا نمط الكروشيه وهذه هي الطريقة التي وجدت لك. رائع. ما مجموعة لطيف من الجوارب! أنا حياكة الجوارب لصالح الأعمال الخيرية، لكن في الآونة الأخيرة الكروشيه وقد اشتعلت عيني. آمل أن تتعلم لجعل مثل هذه الأشياء لطيف! كنت أحاول أن جعل بعض الجوارب لهذه الفتاة وأنا أعلم من هو الذهاب الى انجاب طفل اعتقدت كانت هذه لطيف. كنت أتساءل إذا كان بإمكاني جعل هذه للاستحمام الطفل الفتيات. نعم، نعم، نعم، يرجى وضع نمط عليها في الكتابة. أنا أحب أن تجعل هذه لعائلتي! أين يمكنني الحصول على نمط، حاولت لشرائه من و Etsy لكن تم بيعها خارج، يمكن كنت من أجل ذلك من فضلك؟ انا احب هذا. اشتريت أسلوبك الخروج من و Etsy. حاولت استخدام الأسد من جلد الغزال، ولا يمكن الحصول عليها لتبدو رائع كما لك القيام به. لذلك، وأنا باستخدام خيوط أخرى، وأنهم يخرجون كبيرة. شكرا جزيلا لفعل هذا النمط. أنوي على أنها تحاول أكبر عن طريق تغيير حجم هوك. أريد أن بعض لبنات بلدي. يا، وهذه هي الإلهي! ليس لدي UGGS، ولكن لدي ما يعادل نيوزيلندي، لديك 2 أزواج أن والدي اشترى بالنسبة لي، وأنا نادرا ما للخروج منها وأنا أعيش في انجلترا! هم أفضل النعال EVER! لدي اثنين من الأصدقاء مع الأطفال حديثي الولادة الذين يحبون هذه بمثابة pressie، يرجى الكتابة خارج النمط، أنت ذكي جدا لتفكر في ذلك! أي فرصة للقيام نمط الحجم الكبار؟ التقطت بعض باطن الغامضة في نيوزيلندي العام الماضي التي من شأنها أن تذهب كبيرة في الجزء السفلي من زوج! شكرا جدا للارتباط للقصة! ما أروع النمط. قريبة جدا من الشيء الحقيقي! سيكون بالتأكيد أحب أن أدلي ببعض أزواج لالاطفال هنا في ccccold كندا. شكرا لتقاسم الأفكار الإبداعية الخاصة بك. س) اذع ألبرتا، كندا هل جعل نمط الكروشيه أوغ المتاحة؟ فإنها تكون مثالية لاستكمال الزي لصديقتي ابنة بالتبني حديثا! أنا أحب هذه وهاي كانت تبحث عن نمط لجعل حفيدتي الجديدة فقط هذا النوع من الشيء. إرسال نمط يرجى linda. aschenbach@kohler. com أنا بالتأكيد أحب أن أرى أسلوبك كتابة بها. الرجاء وشكرا جزيلا لك. أحب هذا النمط! عني crochetroo جولد كوست، كوينزلاند، أستراليا لقد تم الحياكة طوال حياتي، وأطفالي يجد هذا ومسلية إن لم يكن هواية نردي. أنا الآن في مرحلة من مراحل الحياة حيث يمكن أن أفعله وأنا من فضلك. هو من وحي عملي من قبل طني أستراليا. كل من الحياة البرية وطريقة الحياة تعطيني الإلهام. أحب أن يكون رسالة البيئية في عملي. أنا جريني وعضوا في منظمة السلام الأخضر. وبالتالي أكرهها الأرانب. أعتقد أن هناك الكثير جدا من الأرانب الكروشيه في العالم بدوني خلق أكثر. تحقق من بلدي تخزين و Etsy لالمخلوقات الكروشيه وغيرها من الاشياء من أسفل تحت: http://crochetroo. etsy. com/ عرض الوضع الكامل الخاص بي مقاييس


No comments:

Post a Comment