Friday 24 February 2017

هيرتز شيكاغو 10

هيرتز لتأجير السيارات كعميل هيرتز العادية، وهذا الموقع في فندق ويستن في ميشيغان افي. كانت مريحة للغاية بالنسبة لي وزوجتي. لقد حجزت عبر الإنترنت، ويعلم ما في معدلات سيكون وكيل مكافحة البيك اب كان مفيدا جدا وحصلت لي سيارة مع I-ممر لرسوم الطرق. كنا في طريقنا إلى burbs لحضور حفل زفاف في غضون دقائق. كان غلبه النعاس في ORD سهل وسريع. القيادة على كينيدي إلى ميشيغان شارع من اوهير يأخذ الكثير من الوقت والجهد خلال ساعات الذروة. وقوف السيارات في وسط المدينة هو 60 $. الخط الأزرق وركوب سيارة أجرة القصير هو أسهل. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ المحتالون. محاولة لإضافة الرسوم غير المبررة. تأكد أن لديك الأوراق التي تظهر لك قبل ترتيب المدينة منتصف غلبه النعاس، حتى ذلك الحين لديك لحبلا لك الأرض والطلب لرؤية المشرف. نفس الشيء إذا ما قبل ترتيب السائقين إضافية. الشيء نفسه إذا قمت بشراء الغاز. أفيس / الميزانية والمشاريع وألامو لذلك أفضل بكثير. منظمة الصحة العالمية في هذا اليوم وهذا العصر لا يزال الطلب لمعرفة الأوراق أن الزوجين المتزوجين إذا كانوا لا يشتركون في نفس الاسم الأخير؟ هيرتز، وهذا هو الذي وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ حذار. لا نؤجر من هيرتز! يقولون أنها تحتاج إلى 200 $ عقد على بطاقة الائتمان الخاصة بك جنبا إلى جنب مع المسؤول عن تأجير. بعد النظر في موافقتها فإنه ينص هناك "ربما" ل$ 200 عقد ولكن ليس المطلوب. عند استدعاء قسم واحد للحديث عن هذا تحصل على نقله إلى قسم آخر ثم آخر وهلم جرا وهلم جرا. الحصول على استئجار في مكان آخر، عليك أن أشكر لي. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ أسوأ. خدمة الزبائن. أبدا. تم التحفظ هنا بودي شوب في حين تبذل إصلاح سيارتي. قيل لي في البداية أن لم يكن لدي أي تحفظ على الإطلاق. حصلت الأمور إلا سوءا من هناك: 1. قيل لي لم يكن لديهم المزيد من السيارات لتم حجزي "منذ وقت طويل". تم التحفظ يوم الخميس، وجاء في لسيارة يوم الثلاثاء التالي. التاريخ الفعلي لبلدي الحجز! 2. قيل لي أنني يجب أن تأخذ سيارة أجرة إلى مكان آخر. فإن المبلغ من سيارة الأجرة لحساب سعر الإيجار. مرة أخرى، وأنا لم تدفع لاستئجار لذلك كان هذا لا يساعد. 3. وقد عرضت في نهاية المطاف التقاط الشاحنة، بعد كانت محفوظة سيدان. لدي أطفال لذلك أنا على افتراض أنها كان من المفترض أن يجلس على سرير مسطح. 4. سألت لمزيد من المعلومات المديرين، وقيل أن سيدة شابة ليس لديها مدير. الضحك بصوت مرتفع! أنا أعطيت أخيرا رقم هاتفه بعد أن ثابت جدا. وأنا أفهم أن الأمور. في العالم في مجال خدمة العملاء، انها ليست ما يحدث، ولكن كيف يتم التعامل مع العملاء. وقد التقيت مع مبالاة من أمري (شرحت عدة مرات أن كان في الأساس أي وسيلة للوصول الى منزله)، والخطأ في المعلومات، وكان الموظفون غير مفيد جدا. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ يا لها من كارثة! بعد قراءة كل من المنوعات المسرحية الرهيبة في عواء قررت دعوة للتأكد من كانت سيارتي محفوظة المتاحة فعلا. كنت متصلا مركز الاتصال في الخارج. المشغل الذي حصلت لديه لهجة رهيبة واستغرق الأمر بعض الوقت للحصول عليها أن تفهم أن أني فقط كنت أتأكد من توافر سيارتي. أنها شرعت ليبلغني أن سيارتي لم تكن متوفرة وأود أن لا تكون قادرة على الحصول على واحد لمدة 6-7 ساعات أخرى. أنا سألت إذا كان هناك سيارة متاحة في موقع آخر. سألت 1 إذا كان بإمكاني الذهاب إلى أوهير بعد شرح المسافات والتي من شأنها أن تسبب لي أن تفوت تعييني أنها وضعت أخيرا لي في الانتظار، لالأبدية، عندما عادت في نصحت بأن هناك سيارة متاحة في يستن على N ميشيغان افي. قلت لها أن تحتفظ به وأود أن يستلم في 1/2 ساعة. طوال الوقت كانت على الهاتف معي كانت جدلية وتصرفت كما لو كنت مقاطعا لها من المسائل الأكثر أهمية. عندما وصلت إلى فندق ويستن مندوب هيرتز أبلغني أنه لا توجد أية السيارات المتاحة. وكانت مشغولة مع زبائن آخرين وليس لديها الوقت للتحقق حيث يمكن الحصول على سيارة. لحسن الحظ بينما كنت في انتظار شخص ما تحولت في سيارة وكنت قادرا على الإيجار. عندما عدت إلى الفندق في وقت لاحق بعد ظهر ذلك اليوم قيل لي ان وكيل هيرتز تركت 2 وانني لن تكون قادرة على تحويل السيارة في حتى صباح اليوم التالي. كان لي لإعادته إلى فندقي ودفع 40 $ لحديقة بين عشية وضحاها. في صباح اليوم التالي عدت إلى تحويل في السيارة، وعلمت أن وكيل هيرتز لم تصل بعد، وكان 09:30 كان من المفترض أن تفتح في 09:00. يجب أن يكون هناك 10 شخصا في انتظار أن تتحول في السيارات أو سيارات أجرة. حصلت على مساعد مدير فندق كيف أذن من وإلى الجراج لتأخذ في العوائد. شكرا لكم ويستن والمسمار لك هيرتز. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ كارثة. صاحب العمل الجديد استأجر سيارة بالنسبة لي لمدة 3 أشهر، والكثير من الاشعار، وقالت انها لا يمكن الحصول عليها من خلال النظام. وقالت إنها تعرف أنا قادمة، لم تتمكن من استئجار لي سيارة. طلبت مني أن أعود في ساعة واحدة. ماذا؟ وفي الوقت نفسه انها إعارة السيارات إلى أشخاص آخرين. WTF. كابريس الفقيرة. كنت هنا 1.5 ساعة، كانت تحول الناس بعيدا تبحث عن السيارات، ثم جاء الرجل حتى الذين قد حجز منذ 10 دقيقة. حتى حجز عبر الإنترنت / الهاتف إذا تقول ان تباع خارج. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ نجاح باهر، وكنت أتمنى لو كان على الصرخة وقراءة كل تلك التعليقات في وقت سابق. كان لي نفس التجربة بالضبط. أنا المدفوعة مسبقا لسيارتي التي كنت ذاهبا لتأخذ في رحلة على الطريق مع لي، وعندما نصل الى هناك لاستلامه أنا انتظر في خط إلا أن يقال أنه لا توجد سيارة؟ أم نعم إذا كنت استئجار سيارة ويكون لديك بطاقة الائتمان على ملف وأنا متأكد من أن يعني أن سيارة محجوز لك. كما أنني حصلت هنا 30 دقيقة في وقت مبكر، وانتظر في مثل مدة 40 دقيقة، وقالوا انه جاء متأخرا جدا، ولقد حجزت سيارتي لقبل 2 ساعة وصولي، لذلك لم يعد محفوظة ذلك؟ خلاصة القول البقاء بعيدة عن هذا الموقع هيرتز، ومنذ هذه التجربة وسوف ابدأ استخدام هيرتز مرة أخرى. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ وكانت الخطة للمرحلة 2ND من بلدي شيكاغو مغامرة أنه عندما انضم لي زوجي، نحن ذاهبون لاستئجار سيارة من هيرتز في اجتماعهم مكتب مريح جدا تقع في فندق ويستن في 909 N. شارع ميشيغن. حصلنا على صفقة جيدة من خلال دفع إلى الأمام، بشكل كامل، حتى ظننا، طيب، لذلك نحن المدفوعة مسبقا - لاحظ في تقرير المصير، أبدا الدفع المسبق من أي وقت مضى لتأجير السيارات مرة أخرى. كان تحفظنا في الساعة 12:30 مساء. وصلنا هناك تفكير في وقت مبكر ساعة كاملة من شأنه أن يكون على ما يرام، ولكن قال لنا ما يصاحب ذلك لم يكن لديهم سيارات، انهم لا يعرفون عندما السيارات سيكون وصوله، وكان هناك 6 أشخاص أمامنا الذي كان في وقت سابق من الأوقات تحفظ - لا السيارات بالنسبة لهم أيضا. اه، NOOOOO، يمكنك أن تتخيل شعور غرق في بطوننا. لو أننا لم المدفوعة مسبقا، سيكون لدينا فحص على الفور المستأجرين سيارة محليين آخرين للعثور على سيارة أخرى، ثم إلغاء تحفظنا مع هيرتز على الفور، الحق في ذلك الحين وهناك. ولكن، وبما أننا قد المدفوعة مسبقا، لم نتمكن من إلغاء والحصول على المبلغ لدينا من هيرتز، وحتى وقت الحجز. جعلت ما يصاحب ذلك من الواضح جدا ان لم يكن لديها فكرة عندما سيارات كانوا في طريقهم لتصل، وأن الشعب أمامنا الذين كان الأوقات التحفظ الذي جاء وذهب ينتظرون أيضا للسيارات. دانغ أننا قد المدفوعة مسبقا! دانغ مرتين على هيرتز. لماذا أنها تأخذ تحفظات إذا لم يكن لديك سيارة. لذلك، قتلنا بعض الوقت في برج المياه مكان، وصلت في المكتب هيرتز في تمام الساعة 12:30، وقيل أن NO السيارات قد وصلت لأحد، وليس لنا، وليس بالنسبة للأشخاص الذين لديه تحفظات قبل لنا - لم يكن أحد يذهب للحصول على سيارة. كنا غاضب كما كان هذا رحلة خاصة، نحن لم تكن العودة إلى شيكاغو في 20 عاما - لدينا خطط لدفع السيارة إلى متحف فيلد للمعرضا خاصا ثم الخروج إلى burbs لرؤية الأصدقاء. وصلنا على الهاتف لدينا، وجدت أن ميزانية قريب كان الكثير من السيارات، لذلك نحن محفوظة واحد. الشيء غير مقبول حقا، شيء مثير للسخرية، هو أن يصاحب هيرتز في هذا المنصب، والمرأة التي كنا نتعامل مع وجها لوجه - أصرت أنها لا يمكن أن الائتمان بنا للحصول على حجز مسبق الدفع لدينا - ما. هل حقا. انها غير مخولة! وقالت إن علينا أن ندعو الشركات عندما وصلنا البيت والتعامل معها أنفسنا للحصول على رد. OH هيك NO. لذلك، نحن في المقابل أصر على أن هذا أمر غير مقبول، وأنها تحصل على أفضل الشركات على هاتفها الحق في ذلك الحين وهناك. فعلت، والتي أخذت لها ما يقرب من 10 دقيقة - إذا كان أخذها 10 دقيقة للحصول الشركات على الهاتف، وكان يدعو من خط هيرتز، كونه موظف في شركة - يمكنك أن تتخيل فقط متى كان قد اتخذ لنا، مجرد عملاء المتواضع بعد كل شيء، من خلال الحصول على - منذ في الشركات الأمريكية اليوم الموقف السائد والزبائن، schmustomers، الذي يهتم، والحق. لذلك، وقالت انها حصلت أخيرا من خلال، تحدث إلى الشركات، تم نقل عدة مرات - تذكر، وهذا هو موظف هيرتز نقله في جميع أنحاء - أنها في نهاية المطاف قد نتحدث إليهم، على هاتفها - أخيرا، بعد 15 دقيقة، كنا تقيد التكلفة المدفوعة مسبقا الكاملة، للسيارة التي لم تتحقق. ما ألم الملكي في كنت أعرف الى أين. لذلك الكثير من الوقت يضيع. كان لا بد من إلغاء لدينا متحف رحلة ميدانية. ألغي بسبب عدم كفاءة الشركات. لماذا لا يمكن للفتاة في الائتمان المكتب المحلي بنا للحصول على السيارة التي قالت انها لا يمكن ان تعطينا. مثير للسخرية. لماذا لم هيرتز استئجار السيارات للا يقل عن 7 العملاء أن لم يكن لديك. مثير للسخرية. ولماذا نعتقد أن دفع مقدما فكرة جيدة. لأننا يعتقد بحماقة أن الأمر كله خدمة العملاء، أن الشركات تقدم لها في الواقع، كان صحيحا - آه، سخيفة لنا! كنا في النهاية خارج المكتب هيرتز بواسطة 13:30. المغزى من القصة هو نظام الدفع المسبق أبدا لتأجير السيارات. وبالنسبة لنا، أن يذهب إلى أبعد من ذلك، أبدا استئجار من هيرتز - لماذا أنها تتيح لك تأجير السيارات عندما لم يكن لديك السيارات المتاحة للتأجير. أنت أيضا بحاجة إلى قراءة الاستعراض كتبت فقط من تجربتي مع هيرتز في مطار أوهير في بيسي كولمان الدكتور السيارة التي أعطيت لي كان dinged في كل مكان، كان له علبة القفازات مكسورة، وكان ما يقرب من 50،000 ميلا على ذلك - أسوأ شيء يجري أن جميع الإطارات 4 كانت حتى أقل من الضغط الذي ظل ضغط الهواء في الإطارات مضيئة على الطريق السريع بينما كنت أقود سيارتي، مما تسبب في الرؤى من الانفجار من خلال تشغيل رأسي - ما هي طريقة رائعة لتبدأ - ونهاية، مع هذه التجربة هنا في 909 N. ميشيغان افي - اجازة. نجاح باهر، وذلك بفضل هيرتز لوقت كبير في شيكاغو. وبفضل الميزانية، حقا، ليأتي من خلال لنا متى هيرتز لا - عن وجود الكثير من السيارات المتوفرة عندما كنا بحاجة واحدة - كنا نستأجر جميلة، جديدة تقريبا سيارة متوسطة الحجم من الميزانية في شكل مثالي من موقعها في 214 N القديس كلارك أنا أكتب هذا الاستعراض القادم! وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ فظيع! تلقيت مكالمة هاتفية قبل 30 دقيقة على حجزي يبلغني أنه لا توجد أية السيارات المتاحة، ولكن ينبغي أن لديهم بعض في غضون ساعة. انتظرت وقيل أنني لابد أن يأتي إلى هذا الموقع وتأخذ سيارة أجرة إلى محطة القطار حيث كانت هناك سيارة المتاحة. بينما كنت الانتهاء من ورقة العمل، وجاء زبون آخر وقالوا أنهم يتحدثون إلى وكيل قبل بضع دقائق وانه لديه سيارة لهم. عندما سألته عن ذلك، أكد لي أنه لا يوجد سيارة المتاحة. وأعتقد أن حجزي لم يكن مربحا مثل المشي في التحفظ وكنت ارسلت في ركب سيارة أجرة 10 $. موظف يستن الذين رأوا إحباطي وقال لي أن هذا كان من الشائع في نهاية كل أسبوع. لا سيارات! فعلوا موجة شرط الوقود، لكنها جعلتني أكثر من ساعة في وقت متأخر لجمع شمل الأسرة. أبدا مرة أخرى سوف الإيجار من هذا الموقع! وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ إذا كان بإمكاني التقييم 0 النجوم، وأود أن. أنا حجزت لتأجير السيارات لمدرب بلدي كما كان في شيكاغو للعمل، ولكن هناك حاجة إلى سيارة للوصول إلى حفل تأبين لأحد أفراد الأسرة. لقد أكدت الحجز قبل 2 أيام، ودعا ساعة واحدة قبل البيك اب. عندما وصل إلى هناك، كان هناك 6 أو 7 أشخاص آخرين في انتظار أمامه ولا أحد في مكتب. أخيرا وبعد 20 دقيقة، وجاء شخص وقال لهم لم تكن فيه سيارات. لا سيارات في مكان تأجير السيارات. لماذا تحجز التحفظ وليس لديهم سيارات؟ انها مثل حجز طاولة في مطعم والنادل يقول لك لا يوجد طعام. الأهم من ذلك، لماذا لا تدخلان هذه انتباهه إلى عندما دعا قبل ساعة من ذهب لاستلامه. ونتيجة لذلك، كان عليه أن يجد مكان لتأجير سيارة أخرى وبحلول الوقت الذي وصلت الى تأبين، كان أكثر. الحديث عن مفجع. كنت كسر قلوبنا، هيرتز. الآن، فإنه من صباح يوم الاثنين وبدلا من يحتسي فنجان قهوة وسلام تخفيف في بلدي أسبوع العمل، وأحصل على الاستماع إلى مدرب بلدي تحمل على نحو هذا، ولدي الوصول الى شخص ما في قسم خدمة العملاء غير كفء الذين يمكن أن تجعل هذا الحق. لمصلحة لنفسك، تأخذ سيارة أجرة، حافلة، والجحيم، والمشي قبل أن تذهب إلى هذا المكان. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ تجنب هذه هيرتز في جميع التكاليف. لقد مستأجرة من هذا الموقع عدة مرات، وفي كل مرة صعدت ممثل هيرتز بعيدا عن مكتب ترك عملائها إلى الانتظار لمدة تصل إلى 30 دقيقة. الرجل الذي يعمل هنا هو التنازل جدا ويحتاج إلى فئة في خدمة العملاء. أنا لن يفاجأ اذا كان يستجيب لهذا الاستعراض في مانور المتعرج. بالإضافة إلى ذلك، واختيار من سيارات محدودة وأنها غالبا ما تكون غير نظيفة. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ كان لي نفس التجربة بالضبط كما ماري م في 7/2 / - 14 وتأجير بلدي ل6/29/14 وكنت قد المدفوعة مسبقا باستخدام Hertz. com. لم تكن هناك سيارات متوفرة لأي شخص في أوقات معينة - وخلال ساعتين انتظرت، وهما زوجان بالقطارة ولكن ليس بما يكفي لأعداد الذين استأجروا. هذه هي عملية الشام - موظف في فندق ويستن حيث يجلس هذا مكتب هيرتز قال لي هذا يحدث كل يوم! لا أستطيع أن أصدق مدى سوء كان - اللوبي يشبه معسكر التسوية مع الناس متعدد الأجيال من الأطفال الرضع إلى كبار السن (كانت أمي معي وانها 89). لإضافة الطين بلة، بدلا من التقبيل الجميع إلى أوهير حيث كانت هناك سيارة المتاحة، قالوا مجرد مجموعة من الناس أكثر سيأتي في، هم فقط لا يعرفون متى. وأخيرا، وكنت قادرا على الحصول عليها لتوافق على السماح لنا الحصول على السيارة من أوهير - ومرة ​​هناك، المدير في أوهير، روز سميث، لن يشرفني حجز المدفوعة مسبقا وجعلني أعيد كتاب سيارة أخرى ودفع ثمنها. لذلك، حتى عندما تواجه مع فرصة لالحيف، تحولت هيرتز في الاتجاه الآخر، وأضاف الطين بلة. إذا ما يكفي منا حظر معا ونقول لاصدقائنا، وربما سيأتي التغيير. من فضلك لا استئجار من هيرتز إذا كنت تستطيع مساعدة ذلك - وخصوصا ليس من هذا الموقع. وسوف تكون فائقة آسف - هذه التجارب التي تقرأها حول ليست حالات شاذة - فهي القاعدة. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ باقي تأجير السيارات قريبة مارتن جورج قال "وجدت هذه الأماكن عن طريق الصدفة. كنت بحاجة لاستئجار سيارة اللحظة الأخيرة ولكن جميع الأماكن استئجار أخرى تم شحن أكثر من 90 $ في اليوم الواحد. تكاليفها هذا المكان لي نحو نصف هذا العدد. انهم فقط استئجار حافلات صغيرة أو شاحنات لكنهم ... " اقرأ أكثر


No comments:

Post a Comment