Tuesday 21 February 2017

طفل رقة قالب الأحذية المجانية 13

ونحن لا يمكن أن يكون استحمام الطفل دون تفضل! واحد من أول الأشياء التي أقوم به عندما امشي في استحمام الطفل هو التحقق على الفور تفضل طفل. يجب أن يكون الحرفي في وجهي! والغرض الرئيسي من تفضل استحمام الطفل هو لكل ضيف لديهم تذكار صغير لاتخاذ المنزل. وفيما يلي بعض الأفكار لتلهمك في المرة القادمة التي تخطط لاستحمام الطفل. هذا أول صالح استحمام الطفل أنا خلقت استخدام حفاضات الطفل قالب دعوة الحرة التي وجدت على الانترنت ببساطة عن طريق كتابة طفل دعوة حفاضات إلى بلدي مربع البحث. خلق DigiChick مصمم Kelleigh Ratzlaff والطفل تحت عنوان رائع على شكل بطاقات قالب مجموعة التي من شأنها أن تعمل تماما لهذا أيضا! كان هذا لصالح من السهل القيام بها. فتح القالب في برنامج تحرير الصور الخاص بك واختيار ورقة للحفاضات الخاصة بك. كنت رقات من مرحبا الفجر Inskip إلى عدة العالم. مقطع الورق إلى القالب ثم الطباعة باستخدام خيار الطابعة أفضل الطباعة. أنا طبعت الألغام على الورق عرض غير لامع. خفض حول حواف وتسجيل خطوط أضعاف الخاص بك. الغراء العيينة صغيرة الحجم حول افتتاح المحطة ثم قطعة صغيرة من الداخل من وسطه من حفاضات. أضعاف الجانبين من حفاضات في ودبوس في مكان مع، ماذا بعد؟ وحفاضات دبوس! وكان هذا القادم صالح استحمام الطفل عندي لك أيضا بسيطة نسبيا لجعل. لهذه الحسنات، وأنا استخدم أوراق من الطفل أيام عدة ميرا تصاميم، عناصر الطفل من الفجر Inskip ومرحبا بكم في مجموعة العالمية، والمشاعر الكريمة الطفل الفن Word عن طريق دانييل Engebretson. اشتريت الزجاجات الفارغة في متجر لدينا طرف محلي. أولا، أنا تقاس سطح الجانبين واحدة من زجاجة الطفل كي أتمكن من إنشاء التسمية الخاصة بك. وكانت بلدي القياسات 2.5 "س 2.25". قررت أن أذهب مع تسمية بيضاوية الشكل بحيث أملاح الاستحمام في زجاجة الطفل سوف تظهر. كنت لي برنامج تحرير الصور لخلق التسمية بلدي. وكنت قادرا على طباعة نحو 25 علامات بيضاوية الشكل على أفيري تسمية ورقة ورقة كاملة البيضاء. أنا استخدم مقص Fiskars التقوقع على خفض حوالي الخارج من التسميات بلدي. قشر وعصا واحدة إلى كل من زجاجات طفلك. للأملاح الاستحمام، أنا اشتريت كيس من أملاح إبسوم. تصب في وعاء كبير وإضافة بضع قطرات من تلوين الطعام إلى لون الأملاح. مرة واحدة مختلطة جيدا، إضافة بضع قطرات من الزيوت العطرية المعطرة وتخلط جيدا. ملء الزجاجات والغطاء بإحكام. أليسوا رائعتين؟ الطفل دش الماضي لصالح لدي أن أشاطركم هو المزيد من الوقت طويلا من تفضل أخرى. هذه هي بالتأكيد تفضل كنت لا تريد الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لخلق! هذا هو صالح استحمام الطفل الذي أدليت به من كوب الستايروفوم. لقد وجدت تعليمات عبر الإنترنت، وأنب لحذاء تبحث على نحو أفضل! كنت أريد حذائي الطفل على أن يكون الحذاء حتى الإصدار. هنا حيث أنا أنب التعليمات. عندما يصل الطرفان لإنشاء اللوحات على اللسان، وقطع تلك اللوحات عموديا وموازية لبعضها البعض لتشكل جزءا لثقوب للlacings بلدي. أنا كمات 2 ثقوب في كل رفرف. أنا ثم تقريبها وإعادة تشكيل الجزء العلوي من الحذاء لأجمل، حذاء أكثر واقعية تبحث. وهنا ما يشبه قبل أن يتم تغلب عليه اسهم تصل. لم أكن استخدام طلاء الأظافر واضحة حول ثقبا. لا شيء من ثقبا وقع أو مزق. قطع 15 "قطعة من الشريط والدانتيل يصل حذاء طفلك. أنا مرتبطة عقدة في بلدي الشريط قبل الانتهاء من الأربطة مع القوس جميلة. أنا خلقت 1 ½ ​​"العلامة المستديرة وبعد ذلك تستخدم بلدي مقص التقوقع لقطع العلامة. كنت لي المحاصيل-س-dile لكمة ثقب صغير في الجزء العلوي من علامة وعلق العلامة من الأربطة باستخدام قطعة صغيرة من سلسلة الكرة. يستخدم العلامة أيضا الطفل أيام عدة ميرا تصاميم، عناصر الطفل من ترحيب الفجر Inskip إلى عدة العالمي، والمشاعر الكريمة الطفل الفن Word عن طريق دانييل Engebretson. نوع من يشبه حذاء دمية الملفوف البقعة، أليس كذلك. ملء مع الحلوى، والفول السوداني والحلوى الزبدة، أو ما تريد! وهذه هي تماما كما رائعتين دون علامة شنقا - وتوصيتي إذا كنت تقوم بإنشاء هذه الحسنات استحمام كبير الحجم الطفل. بلدي الهبة هو: إني جاعل لك ما يصل إلى 100 من هذه الحسنات حذاء طفل: اخترت لون الشريط لالأربطة. وسوف تصل جميع التصور وعلى استعداد لملء مع الأشياء الجيدة من اختيارك. * يرجى ملاحظة - لن يكون هناك علامات معلقة على تلك تتلقى! * كل ما عليك القيام به لتكون مؤهلة للفوز هو ترك التعليق هنا على هذه الوظيفة! إذا كنت ترغب في مضاعفة فرصك، يمكنك الحصول على إدخال إضافية بذكر هذا المنصب على بلوق الخاص بك، تويتر أو الفيسبوك. أعود والتعليق مرة أخرى مع وصلة لنشر الخاص بك. وسيتم الإعلان عن الفائزين في 28 يونيو! مواد أخرى من قبل wildblueeyez: أهلا بك مرحبا بكم في الهجين الفرخ بلوق! نحن فريق من الفنانين الهجين من وDigichick بوتيك. هنا أن أطلعكم على حبنا للpapercrafting. على بلوق، وسوف تجد المواد الإعلامية على مشاريع تبرد قليلا قمنا بها الجمع بين إمدادات سكرابوكينغ الرقمية مع ورقة، والغراء ومقص. نأمل أن تجد هذه الإبداعات الهجينة لتكون متعة والإدمان لدينا والتي تحاول بها لنفسك! المنتجات الرقمية ظهرت في المشاركات وجدت في المدفن قد لا تكون متاحة، ولكن النصائح والتقنيات في وظائف لا تزال المعلومات القيمة. لدي سؤال؟ لا تتردد في ترك لنا تعليق هنا واحد من المحررين لدينا وسوف نكون سعداء لنعود اليكم! يمكنك أيضا زيارة موقعنا الهجين منتدى دردشة الفرخ في Digichick لطرح سؤال أو للتباهي بها أحدث مشروع الهجين الخاص بك! ويمكنك أيضا الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني في أي وقت! المهتمين في الانضمام إلى فريق التصميم لدينا؟ واسمحوا لنا أن نعرف! يمكنك تقديم عمل عن طريق ارسال لنا وصلة لبلوق الخاص بك أو معرض.


No comments:

Post a Comment