Saturday 18 February 2017

هيونداي توكسون 13

هيونداي توكسون قوة جيدة مع اختياري توربو أربعة ونماذج مجهزة توربو أربع حجرات قلص بشكل جيد رحلة لطيفة والتعامل مع balanace محرك قاعدة ضعيفة قاعدة نماذج لديها أقل من ممتاز نوعية البناء الروبوت السيارات وأبل CarPlay محدودة تتراوح تحتل المرتبة الأولي نموذج (حاليا) الروبوت السيارات وأبل CarPlay متوفرة في تقليم تحتل المرتبة الأولي بين مجموعة محدودة من 2017 هيونداي توكسون الآن. أيضا، الدرجات الرياضة وايكو تتلقى فتحات تكييف الهواء الخلفي محمولة على المركز. نظام الصوت إنفينيتي قسط 315 واط كما يتوفر الآن على النموذج المحدود في حين تم ترقية مواد لوحة الباب على تقليم الرياضة. تعيين فترات زمنية محددة دون اثنين في الصف سانتا في الرياضة، وهيونداي توكسون 2017 هو سيارة الكروس أوفر المدمجة التي تتوفر في تكوينات الأمامية أو كل ذات الدفع بالعجلات. هيونداي توكسون 2017 يتوفر مع اثنين من محركات أربع أسطوانات تبدأ ب 2.0 ليتر في تصنيف 164 حصان و 151 رطل قدم من عزم الدوران تزاوج إلى ست سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي وحدة 1.6 ليتر توربو مع 175 حصان و 195 رطل يقترن - ft مع سبع سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض. الاقتصاد في استهلاك الوقود مع ليتر 2.0 23/30 ميلا في الغالون المدينة / الطريق السريع في التكوين محرك الأمامية و21/26 ميلا في الغالون مع الدفع الرباعي. الكفاءة في استهلاك الوقود اختياري 1.6 ليتر توربو أربعة عروض أفضل على الرغم من قوة إضافية لها في 25/30 لموديلات الدفع الأمامي و24/28 ميلا في الغالون مع الدفع الرباعي. النماذج البيئية هي الاكثر كفاءة في 26/32 ميلا في الغالون لموديلات الدفع الأمامي و25/30 ميلا في الغالون مع الدفع الرباعي. الشحن الفضائية سخية مع 31 قدم مكعب وراء المقاعد الخلفية القابلة للطي ويمكن توسيعها إلى 61.9 قدم مكعب. معيار والميزات المتوفرة تشمل اتصال Bluetooth، والملاحة مع شاشة تعمل باللمس ثمانية بوصة، وقسط إنفينيتي نظام الصوت، وشاشة 4.2 بوصة بين أجهزة قياس العدادات، وكاميرا الرؤية الخلفية، والروبوت السيارات والتكامل أبل CarPlay، لمبات المصابيح الأمامية التي يمكن أن تتحول في جميع أنحاء الزوايا ويفتغاتي القوة الذكية، المفروشات والجلود، ساخنة والتهوية المقاعد الأمامية مع تعديل قوة، المقاعد الخلفية ساخنة، وفتحة سقف بانورامية، و17- أو عجلات 19 بوصة. أعطى NHTSA في 2017 هيونداي توكسون تصنيف السلامة الشاملة الخمس نجوم (من أصل مكونة من خمسة نجوم). في اختبار IIHS، تلقت توكسون سلامة الأعلى بيك + الجائزة بعد أن حصل على درجة جيدة في جميع اختبارات التصادم (جيد هو أعلى درجة ممكنة)، وتصنيف متفوقة في الجبهة منع حوادث والتخفيف اختبار عندما تجنبت 12 ميلا في الساعة و 25 ميلا في الساعة الاصطدام. تلقى توكسون أيضا على تصنيف مقبول الجديد اختبار سلامة الأمامي من IIHS. على خفض مستويات أعلى من 2017 هيونداي توكسون، مجموعة كاملة من مزايا السلامة النشطة متاح ويشمل الكبح التلقائي الطوارئ، التحذير من الاصطدام الأمامي، والكشف عن المشاة، حارة تحذير المغادرة، تغيير حارة مساعدة، محذرا العمياء، والخلفية تنبيه عبر حركة المرور . في محرك الأقراص الأول 2016. لاحظنا أن 1.6 ليتر توربو متاح أربعة عروض الكثير من القوة للاستخدام اليومي ولن يكون مشكلة عابرة، أو دمج ولكنها ليست تماما من مباراة لعمليات الانتقال مدعوم من أكبر 2.0 ليتر توربو أربع وV-6S. سبع سرعات العروض التلقائي المزدوج القابض على نحو سلس، والتحولات السريعة ويعرف موعد اجراء التروس. من حيث الركوب والتعامل معها، توكسون يوفر توازنا لطيفة بين الراحة والرشاقة بينما ضجيج المقصورة هو الحد الأدنى. مساحة الركاب السخي للركاب والبضائع في حين بناء نوعية عالية، مما توكسون تشعر جيدا معا. كما لاحظنا في أول اختبار 2016 أن قاعدة 2.0 ليتر I-4 هو أقل كفاءة وأبطأ من 1.6 ليتر توربو أربع. بالإضافة إلى ذلك، نوعية المواد على تثكسنس مجهزة ليتر 2.0 I-4 هو أقل من المتوسط. راحة الركوب على جميع المتغيرات على الجانب قاسية ولكن في المقابل توكسون لديها الكثير من قبضة وحسن التعامل. ويشارك في اختياري 1.6 ليتر توربو أربع في توكسون مع شركة هيونداي سوناتا، Veloster، والقادمة إلنترا الرياضة. مشاهدة مراجعة كاملة وقد توكسون هيونداي طويلة لطيفة، في منتصف ل-الطريق-كروس صغيرة. وأضافت سيارة الجيل الأخير بعض تشتد الحاجة إليها الإثارة التصميم، وهذا واحد جديد يأخذ خطوة أخرى إلى الأمام. انها أطول، أوسع وأكثر انخفاضا، وأكثر نضجا. انها حصلت على الجديد، ومحرك أكثر قوة، وأنها تحصل على اقتصاد أفضل في استهلاك الوقود. لتحميله مع المزيد من الميزات. ومع ذلك، فإن معظم تلك التحسينات تعتمد على كم من المال كنت على استعداد للانفاق. اختبرنا اثنين تثكسنس، قاعدة SE مع محرك الطبيعي أن يستنشق 2.0 لتر أربع أسطوانات، ست سرعات أوتوماتيكية، وأمام عجلة القيادة، وتحميلها محدود مع الجديد 1.6 ليتر، وتوربو أربع أسطوانات، سبع سنوات جديدة سرعة انتقال ثنائي القابض، والدفع الرباعي. كما قد تتوقع، وكانت الخلافات كبيرة. النظر في الأرقام. سراج الدين تكلف 24،320 $ لأنه يجلس. ويزن 3296 رطل، ويجعل 164 حصان و 151 رطل قدم من عزم الدوران. وتقتصر التكاليف 32320 $ كما اختبرت، وتزن 3606 رطل، ويجعل 175 حصان و 195 رطل قدم. الآن النظر في كيفية أداء. سراج الدين يحتاج 9.7 ثانية لتصل إلى 60 ميلا في الساعة من محطة و 17.2 ثانية لعبور حاجز ربع ميل، وعند هذه النقطة يفعل 81.1 ميلا في الساعة. وقف من 60 ميلا في الساعة يأخذ 123 أقدام، وتسحب 0.82 ز المتوسط ​​على skidpad وظيفة في 27.9 ثانية الرقم ثمانية اللفة عند 0.60 غرام في المتوسط. والمحدودة، من ناحية أخرى، يحتاج فقط 8.3 ثانية لتصل إلى 60 ميلا في الساعة و 16.5 ثانية لتمرير ربع ميل في 84.5 ميلا في الساعة. توقف أطول قليلا في 128 قدم (كان أكثر من 300 جنيه أثقل، وبعد كل شيء)، وتسحب 0.81 ز المتوسط ​​على skidpad. اللف الرقم ثمانية يأخذ 27.6 ثواني عند 0.64 غرام في المتوسط. لسيارات الكروس أوفر الصغيرة، وهذه الأرقام هي حول المتوسط ​​لكل نموذج، إذا كان بطيئا بعض الشيء. طريقة كل محركات تعكس الطريقة التي تقوم بها. سراج الدين هو بطيئا للغاية في تسريع والمارة، يعوقها ضعف، محرك الخشنة وإلى حد ما بطيئة التحول ناقل حركة أوتوماتيكي. والمحدودة، مع قبضة الدفع الرباعي والسلطة توربو، سريع بصورة كافية في تسريع ويمر ويرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى وحدة المعالجة المزدوجة القابض التلقائي تحول سريع. كلا تتردد عند الخطوة الأولى على الغاز، كما لو انهم حشد قوة للحصول على الذهاب. انها أكثر وضوحا مع انتقال ثنائي القابض، والتي يبدو أن تنزلق مخلب لفترة طويلة. وهذا يولد بعض القلق بشأن السبل التي من شأنها أن تؤدي محملة الناس والبضائع، وهو أمر لم يكن لدينا فرصة لاختبار. كل من المركبات تقدم ركوب قاسية بعض الشيء، ولكن ما كنت تتاجر في نوعية الركوب تكسب مرة أخرى في التعامل معها. يذهبون حولها الى ركنية بشكل جيد، مع مجموعة وتقديم الكثير من قبضة. كلا ميزة وسائط القيادة القابلة للتعديل، والتي عادة ما تكون هيونداي خدر ولكن العرض الأوزان المختلفة. قوة الكبح غير مقبول والسيارات هي مستقرة في ظل حالة من الذعر الكبح. إذا كنت تخطط لعبور بك على الطرق الوعرة أو إذا كنت تعيش في منطقة الشتوية، ونحن بقوة أقترح عليك العثور على خارج 1400 $ المطلوبة للترقية إلى الدفع الرباعي، بغض النظر عن خيار المحرك. على مسار الاختبار الضوء على الطرق الوعرة، فإن تركيبة SE للبالدفع على العجلات الأمامية والإطارات الأمثل لكفاءة الوقود في الغالب غير مجدية على التراب فضفاض. نموذج كل ذات الدفع بالعجلات مع الفارق وسط تأمين لها أداء أفضل بكثير. نفس ثنائيات تلعب بها داخل المركبات، كذلك. يتم تعيين المحدودة جيد مع قائمة من الميزات القياسية. في المعلومات والترفيه شاشة BlueLink 8 بوصة هي بديهية ومتجاوبة مع رسومات هش. المواد هي ذات نوعية جيدة، والسيارة يشعر جديرة سعره. سراج الدين، من ناحية أخرى، يشعر وكأنه الخيار أرخص سيارات الدفع الرباعي في مواجهة الإيجار. كل من ميزات السلامة مربي الحيوانات هي الخيارات، تماما مثل وسائل الراحة. كان التلوين رتيبة، والمواد الرخيصة الشعور، وقلة من الميزات خيبات الأمل. لفتت عجلة القيادة البلاستيك الخام توبيخ كبير.


No comments:

Post a Comment